فهرس المؤلفين

ا

  • الباز، مروة منهج مقترح في العلوم للمعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم بالمرحلة المهنية في ضوء التعليم المتمرکز حول الحياة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وتحسين صورة الجسم لديهم [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 290-339]
  • الجريتلى، سلوى اثر المسئولية الاجتماعية للأفراد والمؤسسات المصرية فى مواجهة التحديات المجتمعية لازمة کورونا [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 164-206]
  • السعيد، عصام تفعيل الحراک المعرفي بکليات التربية: دراسة على کلية التربية جامعة بورسعيد [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 1-56]

س

  • سمير عوض مصطفى، أحمد إدارة الذات وعلاقتها بالکفاءة الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 415-436]

ض

  • ضحا، إيمان الحکمة الاختبارية وتوجهات الهدف کعوامل منبئة بالأداء على الاختبارات المقالية والموضوعية لدى عينة من طالبات کلية التربية جامعة دمنهور [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 240-289]

ع

  • عاصم السيد اسماعيل، علا التحديات التى تواجه تحقيق التعليم الريادى داخل کليات التربية،ومتطلبات مواجهتها على ضوء خبرات بعض الدول "دراسة تحليلة" [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 96-163]
  • علي السيد جمعة، السيد التمويل المستدام للتعليم الجامعي: الآليات والخيارات [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 57-95]
  • علي محمد البلوي، عايد أثر استخدام مهارات التعلّم السريع على تنمية التحصيل في مقرر مبادئ في الرياضيّات لدى طلاب السنة التحضيرية في التخصُّصات الأدبية [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 340-378]
  • علي محيسن الفتيخه، عبدالکريم تطوير أدوات تقويم تدريس مقررات العلوم الشرعية بالمرحلة المتوسطة في ضوء استراتيجية التقويم القائم على الأداء [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 379-414]

ک

  • کاشف، إنعام الحکمة الاختبارية وتوجهات الهدف کعوامل منبئة بالأداء على الاختبارات المقالية والموضوعية لدى عينة من طالبات کلية التربية جامعة دمنهور [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 240-289]

م

  • موسى، فاطمة الحکمة الاختبارية وتوجهات الهدف کعوامل منبئة بالأداء على الاختبارات المقالية والموضوعية لدى عينة من طالبات کلية التربية جامعة دمنهور [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 240-289]